الجوكر

الجوكر

الاثنين، 5 أغسطس 2013

تغيير ثيم فيس بوك الى 2013 و اضافة اداة الزوم لصور فيس بوك


تغيير ثيم فيس بوك الى 2013 و اضافة اداة الزوم لصور فيس بوك

اداة تيم الفيس بوك 2013لقوقل كروم

http://userstyles.org/styles/77538/app-facebook

اداة الزوم لتكبير الصور لفيس بوك

https://chrome.google.com/webstore/detail/photo-zoomer-for-facebook/addibmjelefaholbfacfnekmojekodaf

هناك 10 تعليقات:

  1. Step Guidebook To A Clean Home When You Have Kids Chaotic Existence Of Lauren

    Welcome to Woodstock Nursing & Rehabilitation Center, where rehabilitation and patient care is our top priority. The training and experience your housekeeper or تنظيف منازل business provides will play a sizable role in identifying the hourly wage you purchase their cleaning work. You won't purchase all washing appointments simultaneously. Otherwise the process of using Amazon Services was okay. I sent an extra person with the crew because they were late and to make sure that they still finish in the same amount of time a team of two would have.

    Because of just how TIDY functions, you can book a washing for a established time, as brief as one hour. Some cleaners provide a discount if property owners are prepared to purchase multiple طريقة تنظيف المسبح بالمكنسه appointments upfront, or if indeed they signal a long-term contract. Some of these people are very proud of the fact that they can get people to pay them $35 or $40 per hour.

    Nurses and people who have studied and earned degrees are just barely making the kind of money people you are recommending folks pay to have homes cleaned. They no longer use their personal products and now they are using تنظيف فلل بالرياض my vacuum and don't actually bother to empty it if they are done. I am also a licensed professional (way back when I started operating after grad school, my organization charged its clients $175/hour for my time.

    Anda Tanaka didn't attempt to turn into a house cleaner - but after hearing her geek-out about cleaning guidelines, you recognize its the type of work that couldn't not really find her. I came across Marin HOME CLEANING on a Google search. شركة تنظيف خزانات بالرياض Price: We offer a great services for a fair price. Marin is well known for its progressiveness in the area of sustainability, and we thought a great service to both Marin's environment and its residents would be a healthy cleaning service.

    Right now, because my customers work very difficult to cover my services, I really do extra issues for them, occasionally. Our washing formulas are created in-house using 100 % natural ingredients فني صيانة مكيفات بالرياض such as for example vinegar and baking soda. Arrived on time and did good work. That's also why I love BA HOME CLEANING whose website obviously use each item within their online estimate device!

    ردحذف
  2. شركة رش مبيدات بالإحساء

    الجميع يبحث عن شركة رش مبيدات بالإحساء، إلا أن هناك الكثير من المعايير الهامة والتى يجب أن يهتم بها الباحث عن شركة رش مبيدات بالإحساء حتى تضمن الحصول على النتائج المطلوبة، ولعل من أهمها أن تستخدم الشركة منتجات ذات فعالية للتخلص من القوارض والحشرات المختلفة والتى يمكن أن تنتشر فى جميع أرجاء المنزل مسببة الأمراض والمشكلات الأخرى، كما يجب أن تكون تلك المنتجات أمنة على صحة جميع أفراد الأسرة حتي لا تتسبب في أمراض الحساسية خصوصا للأطفال لعدم وجود مناعة قوية لهم تساعدهم على مقاومتها.
    كما يجب التأكد من أن تكون تلك المواد المستخدمة منتجات موثقة عالمية وذات فعالية للقضاء على الحشرات والقوارض المزعجة، وممزوجة بنسبها الصحيحة حتي لا تكون قوية أكثر من اللازم فتسبب مشكلات لأفراد الأسرة وتسبب روائح مزعجة وكريهة، أو مخففة للدرجة التى لا تؤثر بفعالية على القضاء على الحشرات والزواحف.

    ردحذف
  3. احذر من أضواء التحذير

    لحسن الحظ ، تحمل السيارات في الوقت الحاضر إشارات تحذيرية تشير إلى الوقت الذي نحتاج فيه إلى إجراء تعديلات ، مثل إضافة الزيت.

    لاحظ دائمًا الأضواء التي تظهر حول عداد السرعة. يمكن أن يشمل ذلك ضوء تحذير الفرامل ، وضوء فحص المحرك ، وضوء تحذير سائل التبريد ، وضوء تحذير ABS ، وضوء محرك الخدمة ، وضوء الوقود الكهربائي ، وضوء تحذير الزيت.

    تعرف على معنى كل تحذير وكيفية الرد عليه. قد لا يحتاج البعض إلى عناية فورية لكن البعض الآخر قد يحتاج منك للوقوف ، مثل ضوء تحذير سائل التبريد. هذا يعني ارتفاع درجة حرارة محرك سيارتك ، وإذا لم تقم بإيقاف تشغيل السيارة لتبرد ، فقد تتسبب في تلف دائم.

    غيّر الزيت كثيرًا

    يحتاج محرك سيارتك إلى التشحيم لكي يعمل بكفاءة. عندما تكون مستويات الزيت لديك منخفضة جدًا أو يكون الزيت متسخًا ، فإن محرك سيارتك سوف يتآكل ، مما قد يعني بالتالي أنك بحاجة إلى استبداله.

    قد تتساءل عن كيفية فحص الزيت. تحتاج ببساطة إلى استرداد مقياس العمق من جانب المحرك أو أمام المحرك - إنه مسمار معدني طويل بنهاية صفراء ملتفة. امسح العصا من كل بقايا الزيت ثم اغمس العصا بالكامل في الأنبوب وانتظر بضع ثوان ثم اسحبها. إذا لم يكن مستوى الزيت بين العلامتين ، فأنت بحاجة إلى استبدال الزيت.

    حافظ على بطاريتك

    يمكن أن تكلف مئات لبطارية السيارة الجديدة. هذا هو السبب في أنها فعالة من حيث التكلفة إذا قمت بإطالة عمر حياتك الحالية.

    تأكد من عدم وجود الأوساخ أو السوائل على الجزء العلوي من البطارية ، وأن الكابلات والمشابك والبراغي ليست مفكوكة أو متسخة أو تالفة. أي تآكل هو علامة سيئة. لمزيد من الحماية ، أضف طبقة رقيقة من الشحوم عالية الحرارة إلى القوائم ووصلات الكابلات.

    حاول تجنب استنزاف البطارية. تؤدي بعض الإجراءات مثل ترك الأضواء مضاءة أثناء عدم تشغيل السيارة إلى إتلاف البطارية تدريجيًا.

    ستحتوي السيارات إما على ضوء تحذير للبطارية أو ضوء فحص للمحرك يظهر على لوحة القيادة عندما تحتاج البطارية للصيانة.

    إذا كنت ترغب في إجراء مزيد من الفحص ، فإن غالبية البطاريات بها مؤشر حالة الشحن أعلىها والذي يكشف عن حالة البطارية. أو باستخدام مقياس الفولتميتر ، يجب أن يكون للبطارية قراءة SG أعلى من 1.240 وبجهد ثابت أعلى من 12.5 فولت.

    افحص ضغط الإطارات بانتظام

    من الأهمية بمكان فحص الإطارات الخاصة بك للتأكد من سلامتك ، والصيانة الشاملة لسيارتك.

    إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا جدًا ، فأنت أكثر عرضة لخطر الإصابة بإطار مثقوب مما قد يكون خطيرًا ، خاصة عند السرعات العالية. من المحتمل أن تؤدي القيادة السريعة بإطار مثقوب إلى إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالمعدن الموجود أسفل العجلة ، وقد يؤدي إلى فقدان السيطرة على سيارتك. بالإضافة إلى المخاطرة بسلامتك ، فإن الحاجة إلى تغيير الإطارات بشكل متكرر ستكلفك أكثر على المدى الطويل.

    يمكنك فحص ضغط الإطارات وتغييره مجانًا في بعض محطات الوقود. دوران الإطارات وتوازن العجلات مهمان أيضًا ، ويمكن التحقق منه عند اصطحاب سيارتك للصيانة. يضمن هذان المفهومان أن تحكمك متوازن بالتساوي بين جميع العجلات الأربع.

    خدمة السيارات

    علاوة على الصيانة السنوية القانونية ، إذا كان هناك خطأ ما ، اصطحب سيارتك للفحص. يمكن أن تكون الإشارات أي شيء من صوت مضحك ، إلى تغيير في فترات الراحة ، أو أن سيارتك تواجه صعوبة في البدء. سيؤدي الاستمرار في استخدام سيارتك عندما يحتاج أحد المكونات إلى الإصلاح إلى تقصير عمر سيارتك.

    هذه النصائح البسيطة مهمة في الحفاظ على سيارتك وإطالة عمرها. تأكد من إجراء فحوصات مهمة ، وصيانة سيارتك بشكل متكرر.


    صيانة نيسان الرياض


    صيانة هوندا الرياض

    صيانة هيونداي


    ورشة سيارات متنقلة الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف

ان كنت بدون اسم او حساب قم باختيار خانة مجهول قبل ارسال تعليقك

Disqus for TH3 PROFessional

تعديل